[WPPA+ dbg msg: Photo 0 does not exist in call to wppa_get_picture_html(). Type = From : wppa-picture.php line: 44 in function wppa_get_picture_html - wppa_initialize_javascript - apply_filters - do_action]
العناية بالبشرة

تعرفي على كريم مزيل الشعر من وان للبشرة الحساسة..

كريم مزيل الشعر من وان للبشرة الحساسة One Hair Removal Cream for Sensitive Skin
  • جودة المنتج
  • أداء المنتج
  • القيمة مقابل السعر
  • إزالة الشعر
  • تقييم المستخدمين
  • تقييم الريفيوز
4.8

الريفيوز

هذا ملخص تقييم 6 مستخدمين
بعد تجربة موقع الريفيوم لكريم مزيل الشعر للبشرة الحساسة من وان One Hair Removal Cream for Sensitive Skin  هذا هو ملخص تقييمنا له، إذا كنت من أحد المستخدمين فشاركنا رأيك

يعتبر وان كريم مزيل الشعر للبشرة الحساسة هو الكريم الأكثر انتشارًا بين المستخدمين والمستخدمات في مصر. ويتميز كريم وان للبشرة الحساسة بأنه خفيف على البشرة إضافةً إلى أن نتائجه مضمونة وسعره رخيص للغاية وفي متناول الجميع. وحتى تتمكن من معرفة ما إذا كان هذا الكريم مناسب لك أم لا. قمنا بتجميع مميزاته وعيوبه في هذا المقال. بالإضافة إلى آراء مستخدميه وأهم الريفيوهات عنه لتقم بشرائه وأنت مطمئن.

 الاسم One Hair Removal Cream for Sensitive Skin
 النوع كريم لازالة الشعر – Hair Removal Cream
 الحجم 100ml
 أماكن البيع أمازون السعودية
أمازون مصر
نون
جوميا
الصيدليات الكبرى
 السعر 18 جنيه مصري
11 ريال سعودي
 تقييم المستخدمين  حاصل على 10/8.4 من خلال رأي 6 مستخدم

مميزات كريم وان مزيل الشعر: 

  1. عملية سريعة لا تحتاج إلى الوقت والنتيجة نعومة فائقة ونضارة للبشرة خلال ٧ دقائق بحد أقصى بعد استخدام هذا الكريم.
  2. لن تشعر بأي ألم أثناء القيام بإزالة الشعر باستخدام الكريم، لأنه لا يقوم بشد الشعر من البصيلات وإنما يقوم بالتخلص من الشعر الزائد فوق سطح الجلد فقط.
  3. يمكنك من ازالة الشعر في مراحل نموه الأولى حتى ولو كان قصيرًا جدًا وهذه حقًا أهم ميزة يوفرها كريم مزيل الشعر في حين أن الطرق التقليدية الأخرى لا توفر هذه الميزة.
  4. يضيف ترطيبًا للبشرة لاحتوائه على الكاموميل الذي يرطب البشرة بعمق. على عكس كريم نير لازالة الشعر.
  5. وثاني أهم ميزة به وهو أن سعره رخيص وهو الأقل في الأسواق المصرية.
  6. انتشاره في الصيدليات والمحلات التجارية والمتاجر الالكترونية، مما يجعل من السهل شرائه والحصول عليه.

عيوب كريم إزالة الشعر من وان:

  1. يحتوي كريم وان لازالة الشعر الزائد على الكثير من المواد الكيميائية التي قد تسبب العديد من المشاكل للبشرة. ومن أهم هذه المشاكل وأبرزها: تهيج الجلد، الاحمرار، الحساسية، ظهور الالتهابات، الشعور بحكة في الجلد وغيرهم.
  2. من أسوأ عيوب كريم وان لازالة الشعر، أن الشعر يعاود النمو مرة أخرى بعد الاستخدام بـ 3 أيام على أقل تقدير. وقد يصل الأمر إلى أسبوع على أقصى تقدير. وهذا الأمر يختلف بناءًا على اختلاف نوع البشرة واختلاف استجابتها.
  3. يوجد رائحة نفاذة معروفة لكريم وان وغيره من الكريمات المخصصة لازالة الشعر أيضًا. وعلى الرغم من أن الشركة أضافت العطور إلى المنتج للتغطية على هذه الرائحة إلّا أنها لا تزل ظاهرة بنسبة أيضًا.
  4. قد يؤدي الاستخدام المستمر للكريم إلى ظهور التصبغات على البشرة. وهذا ينتج عن تركز صبغة الميلانين في أماكن معينة بالجلد نتيجة تعرضها للتلف. وتزداد هذه التصبغات مع التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  5. لا يمكنك استخدام الكريم على الأماكن المصابة بالجروح أو الحروق أو حتى الأماكن التي يوجد بها بثور.
  6. في حالة وجود مرض جلدي، فلا ينصح باستخدام هذا الكريم دون استشارة الطبيب أولًا.

تعرفي أيضًا على أنواع كريم فيت لإزالة الشعر للنساء والرجال مع مميزات كل نوع ومدى توافقه مع أنواع البشرة المختلفة.. من هنا.

أراء المستخدمين حول كريم مزيل الشعر من وان:

  • شاركت إحدى السيدات تجربتها قائلة أنها اعتادت على استخدام كريم وان للبشرة الحساسة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة. وأنها لم تواجه أي مشكلة إلى الآن وأنها سعيدة بتجربته.
  • على النقيض، شاركتنا إحدى المستخدمات تجربتها قائلة إنه تسبب لها بمشاكل في بشرتها في فصل الشتاء فقط. فبعد تجربته على ذراعها لاحظت تصبغ المنطقة وبعدها قل هذا التصبغ ليصبح بحجم البثور، ولكن هذا التصبغ لم يزل على الإطلاق حتى بعد مرور أيام. ولقد أكدت أن هذه التجربة السلبية حدثت معها فقط في فصل الشتاء ولم تتعرض لمثلها في فصل الصيف.
  • نقل لنا أحد المستخدمين من الرجال تجربته، قائلًا إنه لا يستغني عن هذا الكريم لإزالة شعر منطقتي الإبط والعانة. وأضاف أنه لم يواجه أي مشاكل بسبب هذا الكريم حيث أنه يستخدم الكريم المخصص للبشرة الحساسة.
  • استخدمت إحدى الفتيات كريم وان المخصص للبشرة الحساسة لسنوات وأشادت به كثيرًا قائلة بأنها لن تستغنى عنه أبدًا ولن تستبدله بأي نوع آخر.
  • أضافت إحدى المستخدمات أنها تشعر فقط بقليل من التهيج عند وضع الكريم على الجلد، لكن هذا الإحساس يزول على الفور عقب غسل الجلد بالماء البارد.

نصيحة الريفيوز: 

وفي النهاية، نتمنى أن تكون قد استفدت من هذا المقال وأن تكون قد عرفت كل المعلومات التي تحتاجها عن كريم مزيل الشعر من One للبشرة الحساسة. أما إذا كنت قد بدلت رأيك بعد قراءة عيوب الكريم وبعد أن عرفت أراء المستخدمين، ننصحك بالرجوع إلى هذا المقال أولًا قبل شراء أي نوع آخر، والذي نعرض فيه أشهر أنواع كريمات ازالة الشعر في مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى