[WPPA+ dbg msg: Photo 0 does not exist in call to wppa_get_picture_html(). Type = From : wppa-picture.php line: 44 in function wppa_get_picture_html - wppa_initialize_javascript - apply_filters - do_action]
العناية بالبشرة

إليكِ كريم نير لازالة الشعر برائحة عطر الورد وأهم مميزاته وعيوبه..

كريم نير لازالة الشعر بعطر الورد - Nair Rose Hair Removal Cream
  • جودة المنتج
  • أداء المنتج
  • إزالة الشعر
  • تقييم المستخدمين
  • تقييم الريفيوز
4.8

الريفيوز

هذا ملخص تقييم 291 مستخدم
بعد تجربة موقع الريفيوم لكريم نير لازالة الشعر بعطر الورد Nair Rose Hair Removal Cream هذا هو ملخص تقييمنا له، إذا كنت من أحد المستخدمين فشاركنا رأيك

 

تعرفي معنا في هذا المقال على كريم نير لازالة الشعر بعطر الورد المميز. إليك أهم ما تحتاج لمعرفته عن هذا الكريم من مميزاته وعيوبه وسعره في السوق. ولضمان المصداقية وحتى يكتمل تقييمك لهذا الكريم وحتى تعرف ما إذا كان مناسب لاستخدامك ومناسب لبشرتك أم لا. سوف نعرض لك آراء مستخدميه السابقين من النساء والرجال إلى جانب ذلك. تابع معنا.

 الاسم  Nair Rose Hair Removal Cream
 النوع كريم إزالة الشعر – Hair Removal Cream
 الحجم 80ml
 أماكن البيع أمازون السعودية
الصيدليات الكبرى
متاجر مستحضرات التجميل
 السعر 11 ريال سعودي
 تقييم المستخدمين  حاصل على 10/8.4 من خلال رأي 291 مستخدم

مميزات كريم نير لازالة الشعر بعطر الورد: 

  1. سوف يمكنك من إزالة شعر الجسم بأكمله في غضون 15 دقيقة ولن يحتاج الأمر كله أكثر من ذلك.
  2. وداعًا للشعور بالألم مع كريم نير لازالة الشعر، حيث قامت الشركة بإنتاجه خصيصًا لاستخدامه كبديل للشمع والسويت المؤلم.
  3. يسهل عليك إزالة الشعر الزائد في الأماكن التي لا يمكنك الوصول إليها بسهولة باستخدام الطرق الأخرى التقليدية.
  4. مناسب لاستخدام كل من النساء والرجال.
  5. سعره معقول وفي متناول الجميع.
  6. حجمه يعتبر مناسب، فمن الممكن أن يكفي استعمال مرة واحدة لإزالة الشعر الزائد بالساقين والذراعين.

عيوب كريم نير بعطر الورد: 

  1. من أبرز عيوبه رائحته غير المقبولة على الرغم من أنه بعطر الورد.
  2. قد يسبب تهيج البشرة واحمرارها خاصةً إذا كانت بشرتك حساسة وهذا لما به من المواد الكيميائية التي تعمل على إضعاف الشعر وإزالته.
  3. تأثيره ليس الاقوى بين كريمات إزالة الشعر، فقد يترك بقايا من الشعر الزائد. وغالبًا ما يحدث هذا الأمر إذا كان سمك الشعر كبير.
  4. كريم نير لا يساعد في التخفيف من الشعر الزائد، على عكس منتجات كريم فيت على سبيل المثال وأهمها جل كريم فيت للساقين والذراعين.
  5. احتمالية أن يتسبب كريم نير بعطر الورد بالتصبغات للبشرة نتيجة لتركز صبغة الميلانين في أماكن استخدام الكريم خاصةً في المناطق الحساسة والرقيقة من البشرة. ولكن غالبًا ما يحدث هذا في حالة المداومة على استخدام الكريم في إزالة الشعر لفترات عديدة دونًا عن غيره من الوسائل الأخرى في إزالة الشعر.
  6. ترطيبه ضعيف مقارنةً بأنواع كريمات إزالة الشعر الأخرى، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المقال.
  7. قد يكون الكريم غير مناسب للبشرة الحساسة، وهذا بناءًا على تجربة الكثير من المستخدمين من أصحاب البشرة الحساسة.
  8. لا يتوفر الكريم بكثرة في الصيدليات والمتاجر المصرية.

أراء المستخدمين حول كريم نير لازالة الشعر:

  • شاركنا أحد المستخدمين من الرجال رأيه قائلًا أنه قام بتجربة كريم نير لازالة الشعر على ظهره والنتيجة كانت مبهرة. إذ أن ظهره كان به الكثير من الشعر، لكن الكريم تمكن من إزالة الشعر نهائيًا.
  • أرسلت لنا إحدى المستخدمات الريفيو الخاص بها بعد استخدام كريم نير. وتقول فيه أنها راضية عن النتيجة كثيرًا بعد استخدامه. فبمجرد وضع الكريم لـ 5 أو 6 دقائق على قدميها وغسلها، زال الشعر تمامًا وأصبحت قدماها ناعمة للغاية. وأكدت على أنها سوف تشتريه مرة أخرى، لكن مشكلتها الوحيدة كانت أن الشعر بدأ في أن ينمو مرة أخرى بعد مرور يومين فقط، وهذا هو الشيء المزعج الوحيد في هذه التجربة.
  • كان تعليق إحدى المستخدمات بخصوص رائحته، وقالت أن رائحته كانت سيئة وقوية جدًا. لكنها قررت تجربته على منطقة صغيرة من الجسم أولًا حتى لا يتسبب في الحساسية، لأن بشرتها حساسة. وحين طبقته على جسمها وغسلته أصبح لون بشرتها أحمر وازداد الإحمرار مع الوقت بالإضافة إلى أنها كانت تشعر بالحكة. وأضافت أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى.
  • جربته إحدى المستخدمات على قدميها، وقالت أنه تسبب لها في الإكزيما في الأماكن الصغيرة التي جربت الكريم عليها. وظلت هذه الإكزيما ظاهرة على البشرة لأيام. وهي لا تنصح أبدًا باستخدامه للبشرة الحساسة.
  • تركته احدى المستخدمات على قدميها لمدة 10 دقائق، لكنه مع ذلك لم يتخلص من الشعر الزائد بأكمله. وترك الكريم بعض الشعر الزائد الذي أصبح يجب عليها أن تزيله باستخدام الشفرات.
  • قالت إحدى المستخدمات أنه لم يزيل كل الشعر، إضافةً إلى أن رائحته سيئة ولا تزل واضحة حتى بعد مرور 5 دقائق من عملية إزالة الشعر. ولكن يمكنك التغلب على مشكلة الرائحة باستخدام جل كريم من فيت الذي أثبت بالتجارب نتائجه الرائعة في القدرة على إزالة الشعر الزائد بدقه. إضاقةً إلى أن رائحته ليست قوية إلى هذا الحد.

نصيحة الريفيوز: 

في النهاية، بعد أن عرفت عيوب ومميزات هذا الكريم وقرأت آراء مستخدماته ومستخدميه أصبح القرار لك في شراء هذا الكريم أو لا. ولكن ننصحك بأن تتعرفي أيضًا على كريم فيت للبشرة العادية المناسب لإزالة الشعر الزائد في الساقين والذراعين وبعدها قم باتخاذ القرار لتحديد الأنسب منهما لاستخدامك وميزانيتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى