أخبار ونصائح

لشفاه وردية وناعمة.. إليكِ أنواع مقشر الشفايف من ايلف الأكثر مبيعًا

تحتاج الشفاه إلی عناية دورية فهي مثل البشرة تمامًا حيث يتراكم عليها الأوساخ والجلد الميت مما يسبب لها الكثير من المشاكل. لذلك نعرض عليكِ اليوم قائمة تشمل أفضل أنواع مقشر الشفايف من ايلف والذي يُعيد إلی الشفاه لونها الوردي ويزيل الجلد الميت من عليها بشكل كامل. حيث يتميز بتركيبته الطبيعية مما يجعله علاج نهائي لجفاف الشفاه وتشققها فهو يمنحها ملمس ناعم وترطيب مثالي. وقد اخترنا مقشر شفاه elf خصيصًا نظرًا لأن العديد من المستخدمات أجمعت علی كونه علاج مثالي لجفاف الشفاه خلال وقت قصير وبأفضل سعر. لذلك نقدم لكِ اليوم جميع مميزات وعيوب وسعر مقشر شفايف ايلف بأنواع المختلفة حتی نجعلكِ قادرة علی إتخاذ القرار الصحيح بشأن تجربته من عدمها. والآن ليس عليكِ سوی متابعة هذا المقال للنهاية من خلال موقع الريفيوز لمعرفة جميع التفاصيل التي تحتاجيها.

أسباب جفاف الشفاه وتقشرها: 

  • الطقس البارد من أبرز أسباب جفاف الشفاه لذلك فمن الشائع تشقق الشفتين في فصل الشتاء.
  • استخدام الروج الذي يحتوي علی حمض الساليسليك في مكوناته.
  • عدم شرب الماء بشكل كافي. حيث يُفترض تناول 8 أكواب من الماء علی الأقل يوميًا.
  • استخدام اللعاب في ترطيب الشفايف عند جفافها. حيث يحتوي اللعاب علی مجموعة من الإنزيمات التي تسبب تفاقم المشكلة.

طريقة استخدام مقشر الشفايف:

  1. في البداية قومي بترطيب الشفاه بشكل جيد حيث نصح الكثير من الخبراء بضرورة الترطيب قبل تقشيرها. ويُعد الفازلين من أقوی المواد التي ترطب الشفايف خلال وقت قصير كما يمكنكِ استعمال أي كريم مرطب أخر.
  2. ثم إمسحي شفتيكِ بشكل جيد باستخدام قطعة من القطن مبللة بالماء الدافئ. وذلك بغرض إزالة أي مواد أو بقايا عالقة علی الشفاه.
  3. قومي بتطبيق مرطب ايلف علی الشفايف بشكل دائري برفق لعدة مرات لمدة تتراوح من 5 : 10 دقائق.
  4. مرري الماء علی الشفاه للتخلص من آثار مقشر ايلف ثم قومي بوضع مرطب للشفايف.

أنواع مقشر الشفايف من ايلف الأكثر مبيعًا:

توفر ايلف مجموعة كبيرة من أجود أنواع مقشر الشفايف والتي تعمل علی إزالة الطبقات الجافة والميتة بسهولة حيث تتميز بإنها لطيفة للغاية علی الشفاه ولا تسبب تهيج أو إلتهاب بها. كما تقوم بترطيب الشفايف وتمنحها ملمس ناعم وتورد مثالي حيث يعمل مقشر ايلف علی تفتيح الشفاه وتوحيد لونها. وفيما يلي سوف نتعرف علی أفضل أنواع مقشر شفايف ايلف. فهيا بنا نبدأ.

1- مقشر شفايف ايلف بالسكر البني: 

إذا كنتِ تبحثي عن مقشر شفاه بمكونات طبيعية وصحية فلا شك أن الخيار الأفضل هو مقشر ايلف بالسكر البني. والذي يأتي بتركيبة غنية بالعديد من المكونات الطبيعية علی رأسها حبيبات السكر التي تعتبر المسؤول الأول عن عملية التقشير. كما يحتوي علی زبدة الشيا التي تعمل علی ترطيب الشفاه وعلاج الجفاف بالإضافة إلی زيت بذور العنب وزيت الأفوكادو والعديد من الزيوت والعناصر الأخری المغذية. لذلك فهو أمن تمامًا ومناسب لجميع الفئات العمرية فهو خالي من المواد الكيميائية الضارة أو مسببات الحساسية. كما إنه يأتي بقوام سميك وناعم للغاية مع حبيبات صلبة صغيرة لا تخدش الشفاه.

وقد تم تصميم العبوة الخاصة بمقشر ايلف بشكل يشبه أحمر الشفاه مما يجعل استخدامه وتطبيقه علی الشفاه سهل للغاية كما يمكنكِ إصطحابه في حقيبة يدكِ بسهولة. حيث يمكنكِ استخدامه بشكل يومي قبل النوم أو في أي وقت يروق لكِ. فقد أكدت العديد من المستخدمات إنه إذا تم استخدامه بإنتظام فإنه يعطي الشفاه مظهر رائع خلال وقت قصير. كما أجمعن علی أن رائحة مقشر elf رائعة كما أن طعمه جيد فهو يأتي بنكهة الشوكولاته.

للشراء من امازون السعودية

سعر مقشر الشفايف من ايلف بالسكر: 33 ريال سعودي.

2- مقشر الشفاه بالكرز الحلو: 

جفاف الشفاه وتشققها من الأمور المزعجة التي ترهق كثير من النساء وعادة ما يصاحبها ظهور بقع داكنة في الشفاه. لذلك نقدم لكِ مقشر شفاه ايلف سويت شيري الذي يأتي بلون وردي فاتح ويعطي الشفاه نعومة فائقة كما يعمل علی تفتيح لونها ويمنحها تورد طبيعي مثالي. فإذا كنتِ من محبي الكرز الحلو فهذا المقشر سوف يناسبكِ؛ لأنه يأتي برائحة ونكهة حلوی الكرز الصناعية. كما يحتوي علی العديد من الزيوت والمواد الطبيعية التي تجعله صحي وأمن للجميع. ويتميز قوامه بالنعومة التي لا تجعله مؤلم عند تطبيقه علی الشفايف ولكن لا تقومي بالضغط عليه بقوة أثناء تطبيقه حتی لا ينكسر.

ويتميز مقشر الكرز الحلو عن مقشر السكر البني بأن حجم الحبيبات الموجودة به أصغر وأكثر نعومة. لذلك فإذا كنتِ تمتلكِ شفاه حساسة للغاية فإن هذا المقشر مثالي لكِ حيث إنه يزيل الجلد الميت بسلاسة وبدون أن يخدش الشفاه. ويمكنكِ جعله جزء أساسي ومهم في الروتين اليومي للعناية بالبشرة لكي تنعمي بشفاه وردية ناعمة طوال الوقت.

للشراء من امازون السعودية

سعر مقشر شفاه ايلف بالكرز الحلو: 23 ريال سعودي.

3- مقشر الشفايف من ايلف بالنعناع: 

النعناع معروف بخصائصه المنعشة للبشرة وقدرته الفائقة علی ترميمها وتجديد خلاياها لذلك يتم استخدامه دائمًا لتقشير البشرة. وقد أصدرت مؤخرًا elf مقشر شفاه بالنعناع الذي حظی بالكثير من الشعبية بمجرد طرحه في الأسواق. حيث إنه يقشر الشفايف برفق وبدون ألم كما يمنحها ترطيب عميق وإنتعاش مثالي. ويحتوي هذا المقشر علی زيت الأفوكادو الذي يزيد من معدل إنتاج الكولاجين مما يمنح الشفاه مرونة ونعومة فائقة. كما تضم تركيبته العديد من الفيتامينات مثل فيتامين E والمعرف بقدرته في القضاء علی خشونة الشفاه خلال فترة وجيزة.

ويأتي هذا المقشر بنكهة النعناع المألوفة للجميع مع رائحته المنعشة التي تدوم طويلًا. ويمكنكِ استخدامه لعمل تقشير للشفايف قبل تطبيق الروج عليها وذلك للحصول علی مظهر شفاه مثالي ولتفادي الآثار الجانية لأحمر الشفاه.

سعر مقشر شفايف elf بالنعناع: 25 ريال سعودي.

نصيحة الريفيوز: 

بعد قراءة العديد من أراء المستخدمات حول مقشر الشفايف من ايلف ننصحكِ بتجربة أحد أنواع مقشر شفاه elf إذا كنتِ تُفضلي استخدام المنتجات الطبيعية. حيث جاءت أغلب المراجعات إيجابية للغاية بشأن هذا المنتج فقد أجمعت الأراء علی إنه منتج طبيعي 100% يعالج جفاف الشفاه وتشققها كما يمكن استخدامه للوقاية. بالإضافة إلی قدرته علی تفتيح الشفاه عند استخدامه بصورة يومية منتظمة. ولكن البعض قد اشتكی من أن المقشر يصبح غير متماسك بشكل جيد خلال فصل الصيف نظرًا لإحتوائه علی الشمع ضمن مكوناته.

وفي نهاية هذا المقال نرجو أن نكون قد أفدناكِ بعرض أفضل أنواع مقشر الشفايف من ايلف. فإذا سبق لكِ تجربة أحد المنتجات السابق ذكرها نرجو أن تشاركينا رأيكِ وتجربتكِ في التعليقات أدناه.

للتعرف علی أفضل منتجات ايلف والأكثر مبيعًا إضغطي هنا. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى