أخبار ونصائح

ريفيو مُفصل حول أشهر أنواع مقشر دوف مع الأسعار

تتعرض العديد من خلايا البشرة للتلف بشكلٍ يومي ويؤدي تراكم الجلد الميت بها إلى فقدان البشرة لنضارتها وجمالها بشكل تدريجي. لذلك اخترنا أن نقدم لكِ اليوم مقشر دوف بأنواعه المختلفة وأسعاره. حيث تطرح شركة دوف مجموعة ممتازة للعناية بالبشرة فتقدم أنواع سكراب خاصة لتقشير الوجه وأخرى خاصة بتقشير الجسم. وذلك بهدف الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. فإذا كان الأمر يهمكِ تابعي معنا هذا المقال لنهايته من خلال موقع الريفيوز. حيث ستجدي فيه كل ما يخص أنواع سكراب دوف من مميزاتها وعيوبها مع أسعارها كل ذلك وأكثر سوف نوضحه لكِ بالتفصيل فيما يلي.

فوائد تقشير البشرة:

للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة يلزم التخلص من طبقات الجلد الميت والشوائب المتراكمة على البشرة وفي مسامها. لذلك فقد أصبح عمل تقشير البشرة أمر ضروري ولا غنى عنه. كما إنه مفيد للتخلص من آثار حب الشباب والخطوط الرفيعة حيث إنه يُكسب الجلد مرونة ويرجع ذلك لأنه يزيد من معدل إفراز الكولاجين.

أشهر أنواع مقشر دوف التي حققت نسب مبيعات مرتفعة:

توجد العديد من أنواع سكراب دوف سواء للجسم عامةً أو للوجه بشكلٍ خاص والتي تم تصنيع معظمها من مواد طبيعية لتقشير البشرة وتغذيتها وتجديد خلاياها في نفس الوقت. وفيما يلي سوف نعرض عليكِ مراجعة شاملة لك نوع منهم. حتى تتمكني من اختيار نوع المقشر المناسب لبشرتك بدون عناء أو إهدار للمال. تابعي معنا ما يلي عن كسب.

مقشر دوف للجسم بخلاصة بذور الرمان وزبدة الشيا:

للشراء من امازون السعودية

إذا كانت بشرة جسمكِ شاحبة وجافة لا تقلقي فمع سكراب دوف للجسم بالرمان والشيا سوف تجدي تغير ملحوظ في ملمس جلدكِ في خلال أسبوع. حيث أنه يمنح البشرة نعومة فائقة وترطيب مثالي وذلك نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المرطبة. فتعمل زبدة الشيا على إعادة المرونة والترطيب للبشرة كما أنها تجعلها أكثر صحة وشباب حيث تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات. بينما يقوم الرمان بتفتيح البشرة والتخلص من البقع والتصبغات مما يمنحكِ بشرة صافية وموحدة اللون. ومن المهام التي يقوم بها سكراب دوف هو تجهيز البشرة لتلقي أشعة الشمس وحمايتها من الإصابة بأي حروق. لذلك فهو مناسب للاستخدام أثناء المصيف حيث يمكنكِ استعماله بعد كل استحمام لكي تمنحي بشرتك نعومة وترطيب وحماية. ومن الممكن استعماله من 3 الى 4 مرات خلال أسبوع. ولكن إذا كانت أول تجربة لكِ مع هذا المقشر استعمليه مرة واحدة في الأسبوع ثم قومي بزيادة عدد المرات بشكل تدريجي. أما بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة فيجب عليهم استعمال كريم للترطيب أو صابونة دوف بعده.

سعر مقشر دوف للجسم بخلاصة الرمان وزبدة الشيا بحجم 225 مل: 121 جنيه مصري – 53 ريال سعودي.

للتعرف على أفضل 8 أنواع من مزيل عرق دوف إضغطي هنا. 

2- كريم دوف للتبيض وازالة القشور:

انقسمت أراء المستخدمات حول جودة وفاعلية جل دوف للتقشير. فمنهن من أكد فاعليته في إزالة الجلد الميت والشوائب وتنظيف البشرة بينما حذرت أخريات من استخدامه. ويرجع الجدل الذي حققه هذا المقشر إلى اختلافه فمن المعروف أن المقشر يأتي بقوام خشن بعض الشيء مع وجود بعض الحبيبات للاحتكاك مع البشرة وإزالة ما بها من شوائب أو أوساخ. إلا أن هذا المقشر يأتي على هيئة جل ناعم يتم تطبيقه بشكل دائري على الوجه أو الجسم من مرة إلى مرتين في الأسبوع ويمكن استعماله كماسك أسبوعي. وينتج عن هذه العملية خروج مجموعة من الشوائب والأتربة المتراكمة في خلايا البشرة كما أنه يمنح البشرة ملمس ناعم وتفتيح مثالي. لأنه يتخلص من البقع الداكنة والرؤوس السوداء الموجودة في البشرة. ولكن بعض المستخدمات لم تحب الرائحة الخاصة به حيث أنها تشبه الكحول بشكل كبير. كما أنه يتكون من المواد الكيميائية بشكل رئيسي مما يجعل البعض متخوف من استخدامه على بشرة الوجه. كما أنه يسبب أحيانًا تهيج وإحمرار لأصحاب البشرة الحساسة.  

سعر جل تقشير البشرة من دوف بحجم 100 مل: 35 جنيه مصري – غير متوفر السعر بالريال السعودي حاليًا.

3- غسول و مقشر دوف للبشرة الجافة والعادية:

تتعرض البشرة يوميًا لعوامل الحرارة والإجهاد لذلك فسوف نقدم لكِ سكراب دوف للبشرة الجافة والعادية. الذي يقوم بالعديد من المهام في آن واحد حيث يعمل كغسول ومقشر ومرطب كما يمنح البشرة تغذية عميقة وتفتيح بفضل احتوائه على حمض الستريك الذي يمنح البشرة اشراق وتفتيح مثالي ويساعد على حل مشكلة عدم توحد لون البشرة.ويحتوي أيضًا على الجلسرين الذي يساعد على ترطيب البشرة بعمق. وقد حقق هذا المنتج نجاحًا كبيرًا في الأسواق العربية وذلك لأنه ينظف البشرة ويزيل الطبقات والخلايا الميتة الموجودة بها. بدون أن يجرد البشرة من الزيوت والعناصر المفيدة الموجودة بها. وذلك لأنه يحتوي على سيروم يرطب البشرة ويحافظ على جمالها. كما أن تركيبته خالية بشكل كامل من الصابون مما يجعله مثالي للبشرة الجافة. ويأتي هذا المقشر بقوام خفيف مما يجعله قادر على التغلغل داخل أعماق البشرة وتنظيفها بعمق. ويتميز برائحته الجميلة التي تنعش البشرة ويمنحها إحساس بالنظافة. ومن المناسب استخدامه بصورة يومية حيث أنه لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية مضرة للبشرة ومن الممكن استخدامه مرة صباحًا ومساءًا. ولكنه غير مناسب تمامًا لأصحاب البشرة الدهنية أو الحساسة بسبب إحتوائه على عطور مما قد يسبب بعض التحسس والالتهاب للبشرة.

سعر غسول ومقشر دوف للبشرة الجافة والعادية بحجم 100 مل: غير متوفر السعر بالجنيه المصري حاليًا – 24 ريال سعودي.

للتعرف على أنواع بلسم دوف المختلفة لشعر حريري قوي ولامع إضغطي هنا. 

نصيحة الريفيوز:

لا شك أن منتجات دوف تستحق الشراء والتجربة فهي تجمع بين الجودة والسعر الاقتصادي في نفس الوقت. لذلك فإننا نقترح عليكِ تجربة سكراب دوف بخلاصة الرمان وزبدة الشيا لعمل تقشير للجسم وترطيبه كما يُعد البشرة بشكل مثالي لإستقبال حرارة الشمس. أما إذا كنتي تبحثين عن مقشر لطيف على البشرة ومن الممكن استخدامه على بشرة الجسم أو الوجه نرشح لكِ شراء كريم دوف للتقشير وإزالة القشور والشوائب كما يمكنكِ استخدامه لعمل ماسك للوجه والجسم حيث يناسب جميع أنواع البشرة. وإذا كنتِ من أصحاب البشرة الجافة والمجهدة بفعل عوامل الطقس نقدم لكِ مقشر دوف للبشرة الجافة الذي ينظف البشرة بشكل عميق و يزيل جميع الأوساخ أو الشوائب الموجودة بها. لذلك فهو يغنيكِ عن شراء غسول.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد أفدناكِ بهذا العرض لأشهر أنواع مقشر دوف. فإذا سبق لكِ تجربة أحد الأنواع السابق ذكرها نرجو أن تشاركينا تجاربكِ وخبراتكِ في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى