[WPPA+ dbg msg: Photo 0 does not exist in call to wppa_get_picture_html(). Type = From : wppa-picture.php line: 44 in function wppa_get_picture_html - wppa_initialize_javascript - apply_filters - do_action]
العناية بالبشرة

تجربتنا مع منتجات كليو، الأسوأ على الإطلاق…. هل هي صناعة فرنسية!!!

تم اختبار وتطوير مجموعة منتجات كليو من قبل أطباء الجلدية. لدعم البشرة وإعادة حيويتها ونضارتها، واستخدمت تركيبات مبتكرة بتركيزات مثالية. سنعرف معًا على منتجات شركة Cleo للشعر والبشرة ومكوناتها. هذه الشركة فرنسية بأيدي مصرية. فهي تقوم بإنتاج منتجات للشعر والبشرة. تركيبات فريدة من نوعها لتحافظ على صحة الشعر وتلبي احتياجات البشرة. وهذا ما نوهت عنه الشركة.
بعد تجربتنا لمنتجات شركة كليو، اكتشفنا أنه تعد من أسوأ منتجات العناية بالبشرة. لذا لا ننصح بشراء هذه المنتجات و سنشرح الأسباب في السطور التالية.

1- شامبو كليو لترطيب الشعر:

يتكون الشامبو من الروزماري مع زيت الأرجان، وفيتامين E، وزبدة الشيا، وكافيين، وبيوتين، وتذكر الشركة أن هذه التركية خالية من أي مواد كيميائية. ونوهت الشركة أن هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر ويعطيه الترطيب، ولكن حدث عكس ذلك. فالغالبية العظمى من مستخدمي منتجات العناية بالشعر من شركة كليو. أبدوا رأيهم بأن هذه المنتجات زادت من المشاكل الخاصة بالشعر. بل كان الشعر بصحة جيدة قبل استعمالها.
فالشعر الجاف أصبح جاف أكثر ومقصف، بينما الشعر المجعد زاد تجعيده. وعندما رأى هذا اطباء الجلدية أبدوا استيائهم من تلك المنتجات. ومن ضمن المشاكل التي سببها منتج كليو للشعر أنه جعل الشعر يتساقط بشكل كبير. وهذا على حد قول مستخدماته. بالإضافة الى سعره المرتفع وفي المقابل لا يقدم أي فائدة للشعر غير أنه يتلفه.

سعر شامبو كليو 200 مل: 200 جنيه مصري.

2- كليو بلسم مرطب من منتجات كليو:

أنتجت شركة كليو منتجات للعناية بالشعر من ضمنها البلسم المقوي. والذي نوهت الشركة على أنه يقوم بحماية الشعر الجاف من التساقط وترطيبه. ومناسب للفروة الحساسة.
ولكن عند التجربة على أرض الواقع من المستخدمين أثبتت عكس ذلك بل أسوأ.
غالبية من استخدموا هذا المنتج من كليو استاءوا من البلسم. وأوضح أنه يزيد من تساقط الشعر ويجعله يتساقط بشكل أكبر. بدأ من فروة الرأس وذلك كان مع أول استخدام. كما أنه يسبب الحكة والحرقان في فروة الرأس.
على عكس ما ذكرت الشركة أنه مناسب لفروة الرأس الحساسة. ليس ذلك فحسب بل نوهت كليو أن البلسم مكون من زيوت طبيعية وخالي من الكبريتات. ولكنه تسبب في زيادة جفاف الشعر وهيشانه. وبالمقارنة بسعر المنتج وفوائده فهو غالي الثمن بالرغم من أنه يزيد من مشاكل الشعر.

سعر كليو بلسم 200 مل: 150 جنيه مصري.

تعرف على عيوب شامبو كليو قبل أن تقرر شراءه من هنا.

3- صن بلوك Cleo من منتجات كليو:

عندما ترغبين في شراء واستخدام صن بلوك مناسب لبشرتك. فأنتِ تبحثين عن منتج مناسب ذو جودة عالية لحمايتك بشرتك. مع عامل حماية قوي من الشمس، وهذا المعروف عند شركات مستحضرات التجميل. ولكن صن بلوك Cleo يضر ببشرتك أكثر مما يحميها.
والجدير بالذكر أن Cleo نوهت على أن صن بلوك SPF 50+ الخاص بها مناسب للحماية من الشمس. ويصلح لجميع أنواع البشرة. وخالي من الكحول، السيليكون، البرابين. ويحمي من العوامل الخارجية البيئية. ولكن بعد التجربة الفعلية له أثبتت أنه يضر البشرة أكثر مما يحميها. عبرت الفتيات عن استيائها من هذا المنتج فقالوا، بعد استخدام المنتج من أول مرة نتج عنه ظهور حبوب في الوجه. وتهيج الجلد وخاصة إذا كان في الشمس، كما ظهر في الوجه احمرار.

والبعض الآخر من الفتيات قالوا أنه، ترك آثار بيضاء بالوجه، ولا يمتصه الجلد بل يقوم بتزييت البشرة. و قوامه دهني وسميك، وبعد وضعه والخروج به في الشمس يسبب تأكسد البشرة.

هنا يمكننا أن نقدم لكِ النصيحة ناحية أفضل 5 أنواع صن بلوك مناسبة للحماية من الشمس. بعامل حماية قوي، لتوفر لكِ كل سبل الراحة عند خروجك من المنزل.

سعر كليو صن بلوك 50 مل: 182 جنيه مصري.

لمعرفة آراء المستخدمين في هذا الصن بلوك اضغط هنا.

4- كليو غسول لتفتيح المناطق الحساسة:

قامت Cleo بإنتاج غسول يعمل على تفتيح المناطق الحساسة والداكنة في الجسم. كما نوهت على أن المنتج خالي من البارابين، ويقوم بتجديد المناطق الحساسة. ويتخلص من الالتهابات. ولكن ظهر مع الأشخاص المستخدمين آثار سلبية كثيرة.
نتج عن استخدام المنتج بعد عدة مرات حكة في المنطقة، وتهيج الجلد، بالإضافة إلى جفاف المنطقة. والمفترض أن هذا المنتج لتهدئة المنطقة وتفتيحها، ولكن نتج عنه آثار عكسية.

ذكرت Cleo أن هذا الغسول النسائي لتفتيح مناطق الجسم الداكنة والمخفية من ضمن منتجات كليو. سيزيد من ثقتك بنفسك، ولكنه تسبب في ظهور بعض الروائح الكريهة والتهاب المنطقة. ‎وعليكِ عند الرغبة في شراء منتج للمنطقة الحساسة، يجب أن تتأكدي من أنه آمن و طبيعي ومرطب ومناسب لكِ. ومن المفترض أن يكون خالي من مادة البارابين.
وهنا ننصحك عند شراء أي من تلك المنتجات يجب أن تتأكدي من أصالة الشركة المنتجة وآراء العملاء حول منتجاتها.

ننصحك بالاطلاع على أفضل 10 منتجات من ذا بودي شوب للعناية بالجسم. إذا كنتِ ترغبي في اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة والجسم. وأيضًا تحصلين على نتائج فورية.

سعر كريم تفتيح المناطق الحساسة 200 مل: 170 جنيه مصري.

5- كليو فيتامين سي سيروم:

قامت كليو بإنتاج سيروم فيتامين سي. ونوهت أنه متوفر بتركيبة مميزة ومختلفة ويمنح البشرة النضارة والتغذية المناسبة. ويعالج التجاعيد ويعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة. ولكن الذي يجب أن نذكر طبقًا لآراء مستخدمي هذا المنتج. أنه حدث عكس ما كان ينبغي عليه أن يفعل. فالمعروف أن فيتامين سي مضاد للأكسدة ولكن في هذا السيروم لم يقم بذلك.

بل نتج عنه أكسدة البشرة ولونها الداكن. وأيضًا بعد عدة مرات من استخدامه لم يقم بتفتيح البشرة. ولم تختفي تجاعيد الوجه بل ظلت كما هي.

وتسبب في زيادة جفاف البشرة. وفرط التصبغ ولن الجلد غير الموحد. أما بالنسبة لقوام هذا المنتج فهو غير خفيف ولم يكن سريع الامتصاص على البشرة. كما أنه قاسي على البشرة الحساسة، يسبب تهيجها وحرقانها، وغير مرطب للبشرة الجافة.كم أنه لم يضف عوامل التغذية اللازمة للبشرة، وهذا على عكس سيروم فيتامين سي بودي شوب.
سعر سيروم فيتامين سي كليو 50 مل: 250 جنيه مصري.

لمعرفة عيوب سيروم كليو بالكامل اضغط هنا.

6- منتجات كليو مرطب الوجه والجسم:

مرطب الوجه والجسم من Cleo مكون من السيراميد وزبدة الشيا. ومن المفترض أن من ضمن نتائجه راحة البشرة الفورية وحمايتها من الجفاف الزائد. وأيضًا مقاومة الأوساخ طوال اليوم. ولكن في الواقع نتج عن استخدام هذا المنتج عكس هذا كله.

فلم يقم بتوفير الحماية الكاملة للبشرة من الأوساخ والشوائب التي في الجو. وأيضًا زاد من جفاف البشرة ولم يوفر لها أي ترطيب. ومعظم مستخدميه أبدوا رأيهم على أنه تسبب في تقشير البشرة وظهور حبوب تحت الجلد بعد استخدامه.
لذا ننصحك عدم استخدام هذا المرطب، ولكن عليكِ تجربة كريم فيتامين E الليلي من بودي شوب.

سعر كريم كليو للتفتيح 200 مل: 210 جنيه مصري.

وبعد تجربة موقع الريفيوز لمنتجات كليو, ننصحك بعدم شراء أو استخدام أي منها. لأنها لا تعود بفائدة عليكِ إطلاقًا. بل تقوم بالعمل على تفاقم المشاكل لديكِ سواء منتجات البشرة أو الشعر.
ينبغي قبل شراء واستخدام أي منتج من أي ماركة. يجب التأكد أولًا من نوع بشرتك، لتختاري المناسب لها. وخاصة إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة. هنا عليكِ عمل اختبار لأي منتج قبل استخدامه حتى لا يضر ببشرتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى