العناية بالشعرزيوت الشعر

تعرفي على كل ما يخص زيت دابر املا الأخضر

زيت دابر املا الأخضر - Dabur Amla Hair Oil
  • أداء المنتج
  • جودة المنتج
  • القيمة مقابل السعر
  • تغذية الشعر
  • ترطيب الشعر
  • تقييم المستخدمين
  • تقييم الريفيوز
9

الريفيوز

هذا ملخص تقييم 2730 مستخدم
بعد تجربة موقع الريفيوز لزيت دابر املا الأخضر Dabur Amla Hair Oil هذا ملخص تقييمنا له، إن كنتِ من إحدى المستخدمات شاركينا برأيك.

إن كنتِ من المهتمين بمجال العناية بالشعر لا بد وقد سمعتِ عن زيت دابر املا الأخضر. حيث إنه من أكثر المنتجات مبيعًا في مصر والوطن العربي والهند أيضًا؟ وذلك بسبب فاعليته الهائلة في تغذية الشعر ومساعدته حتى ينمو بشكل أفضل وأكثر صحة. تعرفي على المنتج الذي أحدث ضجة على مدار أكثر من خمسة عشر سنة من خلال معرفة مميزاته وكيفية استخدامه وأيضًا معرفة من أين يمكن الحصول عليه. تابعي معنا هل يستحق زيت دابر املا الأصلي تلك الضجة من خلال هذه المقالة على موقع الريفيوز.

 الاسم  Dabur Amla Hair Oil.
 النوع  زيت للشعر – Hair Oil.
 الحجم  200 ml.
 أماكن البيع  أمازون السعودية
نون السعودية
نون مصر
سوق.كوم
جوميا
جميع الصيدليات الكبرى
متاجر مستحضرات التجميل.
 السعر  15 ريال سعودي
24 جنيه مصري.
 تقييم المستخدمين  حاصل على 9.3/10 من خلال تقييم 2730 من المستخدمات.

مكونات Dabur Amla Hair Oil:

  • زيوت طبيعية: يحتوي زيت دابر املا الأخضر الأصلي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تضيف العديد من الفوائد التي يحتاجها الشعر، ومن تلك الزيوت زيت الزيتون الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر واستطالة جذوره، كما يحتوي على زيت اللوز الحلو الذي يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته بشكل كبير لذلك يعتبر زيت دابر املا من أفضل الزيوت التي تعمل على تغذية الشعر.
  • مستخلص نبات الكشمش الهندي: حيث إنه يعتبر المكون الأساسي لزيت دابر املا، والذي يعمل على إعطاء الشعر التغذية التي يحتاجها بشكل عميق.
  •  خلاصة زيت الكانولا: الغني بالأحماض الدهنية المغذية للشعر، كما أنه يعتبر من الزيوت باهظة الثمن وذلك لما يقدمه من فوائد للشعر كترطيب البصيلات وتقليل الهيشان.
  • فيتامينات طبيعية ومعادن: حيث إنه غني بالفيتامينات المغذية لبصيلات الشعر ومن أمثلة تلك المغذيات أوميجا 3 الذي ينرك بصمته بشكل ملحوظ في تقوية الشعر وإمداده بالمظهر الصحي الذي يحتاجه، لذلك سوف تلاحظين التغيير من طبيعة الشعر التالف إلى الشعر الصحي والمشرق.
  • مستخلص الحناء الهندي: الذي يعمل كعنصر آخر لإضافة التغذية للشعر حيث إن الحناء معروفة بخصائصها المفيدة و المغذية للشعر.

طريقة استخدام زيت املا للشعر:

  • يمكن استخدام زيت املا الأخضر بأكثر من طريقة للحصول على نتائج أكثر إرضاءًا ، حيث إنه يمكن استخدامه كسيروم يومي للحصول على شعر أكثر ترطيبًا وذلك من خلال وضع نقطة صغيرة على راحة يديكِ و تدليك الشعر من الجذور وحتى الأطراف، وذلك سوف يجعل شعرك أكثر ترطيبًا كما أنه سوف يعطيه اللمعان والإشراقة المطلوبة. تعرفي على أبرز أنواع السيروم المفيدة للشعر الجاف والهائش من هنا.
  • زيت دابر املا من أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها في عمل حمام زيت. وهذه هى الطريقة المثلى لتطبيقه حيث إنه يعتبر من الزيوت الثقيلة نوعًا ما، يمكنك استخدامه بمفرده أو من خلال مزجه مع زيت آخر كزيت اللوز أو زيت الجوجوبا ووضعه في حمام مائي لمدة  10 دقائق ثم قومي بوضعه على شعرك و ذلك من خلال تدليك فروة الرأس بشكل جيد وتطبيق الزيت على شعرك بأكمله، ثم قومي بتغطية الرأس لمدة ساعتين واغسلي شعرك جيدًا بالشامبو المناسب لكِ.
  • من الممكن أيضًا إضافة زيت املا الأصلي إلى ماسك الشعر وذلك لإعطائه عنصر إضافي للتغذية وأيضًا الاستفادة من فوائد الزيت في تقوية الشعر بجانب الترطيب الذي يعطيه ماسك الشعر. للتعرف على الماسكات التي يمكن استخدامها لعلاج الشعر الجاف والهائش اضغطي هنا.
  • مما سبق يمكننا القول بأن زيت دابر املا يعتبر الحل المثالي من خلال أنواع الزيوت الأخرى وذلك لأنه متعدد الاستخدامات ويمكنك الحصول من خلال على نتائج أكثر إرضاءًا بالنسبة لكِ.

مميزات Dabur Amla Hair Oil:

  1. يمتاز زيت دابر املا الأخضر بكفاءته في التأثير على الشعر التالف ومعالجته إلى حد كبير، حيث إنه يعمل على تغذية الشعر وإزالة الأضرار التي نتجت عن الحرارة وصبغات الشعر.
  2. يعمل على ترطيب الشعر بشكل عميق وخصوصًا الأطراف، لذلك فهو يعمل على معالجة التقصف بشكل كبير.
  3. يحافظ الزيت على لون الشعر ومد فترة عدم تحوله للون الأبيض، كما أنه يعزز لونه ويمنحه إشراقة وذلك بسبب احتوائه على على خلاصة الحناء الهندية التي تساعد الشعر على إضفاء اللون الصحي والمشرق.
  4. يساعد زيت الاملا على استطالة جذور الشعر، لذلك فإنه يعمل على نمو الشعر واستطالته بشكل صحي وسريع.
  5. يمنح الشعر التغذية المطلوبة له، كما أنه يعمل على تقويته وتعزيز بصيلاته.
  6. يضيف لمعان وإشراقة جيدة للشعر، حيث إنك ستلاحظين ذلك الفرق من أول استخدام.
  7. يعمل على معالجة جفاف الشعر.
  8. يعطي الشعر كثافة وامتلاء حتى يبدو أنه أكثر ثقلًا، لذلك فهو يعالج الشعر الخفيف.
  9. سهل الامتصاص من الشعر مما يجعلك تلاحظين تأثيره في فترة قصيرة.
  10. يتوفر منه العديد من الأحجام بمختلف الفئات السعرية لذلك فهو مناسب لجميع المستخدمات.
  11. مناسب لاستخدام الرجال.
  12. متوفر بكثرة لأنه منتج شائع منذ سنين. لذلك لن تبحثي عنه كثيرًا.

عيوب زيت املا:

  1. قوامه ثقيل نسبيًا وذلك على عكس  زيت دابر املا الذهبي.
  2. رائحته نفاذة لا تنال إعجاب الكثيرين، وذلك على عكس زيت دابر املا بالياسمين.
  3. بعض الفتيات لا تفضل الملمس الدهني الذي يسببه الزيت.
  4. تتوفر منه نسخ مقلدة، لذلك ننصحك بالتأكد من شراء المنتج الأصلي.

كيف تفرقين بين زيت املا الأصلي والتقليد؟

  • يجب عليكِ التفرقة بين المنتج الأصلي والمقلد والتأكد من شراء المنتج الأصلي وذلك لأننا جميعًا نعرف أن المنتجات المقلدة لا تحدث أي فارق بل يمكن أن يعطيكِ نتائج عكسية لذلك وجب التنويه عن الفارق بينهم حتى لا يختلط الأمر على المستخدمات.
  • زيت دابر املا الأصلي يأتي بقوام ثقيل ولون أخضر غامق. وذلك على عكس النوع المقلد حيث إنه يأتي بقوام أخف قليلًا ولون أخضر فاتح.
  • كما أن الزيت الأصلي يتميز برائحة ثقيلة نوعًا ما وغير مفضلة لدى البعض. ولكن النوع الغير أصلي تتوفر به رائحة عطرية جيدة.
  • تأكدي من شراء الزيت من مكان موثوق به أو وكيل معتمد لشركة دابر املا الهندية وذلك منعًا لخوض تجربة سيئة مع الزيوت الغير أصلية والتعرض للأضرار التي يمكن أن تسببها.

آراء المستخدمات حول زيت املا الأخضر:

  • قالت إحدى المستخدمات أنها دومًا ما تبحث عن المستحضرات التي تعزز نمو الشعر، وعندما قرأت المراجعات لهذا الزيت قررت شرائه، حيث إنها جربته كبلسم لإبنتها لأن شعرها غزير وصعب الغسل والتسريح ولكنها لاحظت أنها لم تواجه صعوبة في غسله وتصفيفه لذلك كان اختيار مثالي وتنصح بشرائه.
  • أشارت مستخدمة أن الزيت لن يوقف تساقط الشعر على الرغم من كونه يجعلك تشعرين بأن الشعر أكثر مرونة، كما يقلل من تكسره، وأضافت أنه يغمق من لون الشعر قليلًا. بالإضافة إلى كونه يقلل من الهيشان بشكل ملحوظ، حيث إنها تضعه لمدة ساعتين ثم تغسله بشامبو دابر فاتيكا.
  • كتبت أخرى أنها تحب زيت املا لأنه ساعد شعرها في النمو بشكل جيد، كما جعله يتألق بملمس ناعم وإشراقة جيدة وصحية في فترة قصيرة، لذلك فهى توصي به لأي مستخدم يبحث عن منتج صحي.
  • علقت فتاة أنها لا تفضل رائحته على الإطلاق. ولكن على الرغم من ذلك فهى تحب تأثيره حيث إنه أفضل زيت مرطب استخدمته، لأنه يرطب الشعر بشكل جيد ويقلل الهيشان ويعمل على فك التشابك بدون تساقط إلى حد كبير.
  • أجمعت المستخدمات على كون الزيت رائع في ترطيب الشعر وتقليل هيشانه. ولكن رائحته النفاذة وقوامه الثقيل تجعله صعب للاستخدام اليومي، لكنه يبقى الحل المثالي لعلاج تقصف الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى