الأجهزة الكهربائيةغسالة الأطباق

غسالة صحون ويرلبول أصبحت شيء لابد من امتلاكه.. إليكِ الأفضل

ويرلبول هي علامة تجارية مشهورة للأجهزة المنزلية، إذا كنتِ تبحثين عن غسالة أطباق جديدة تجمع بين أحدث ابتكارات الأجهزة الكهربائية المنزلية والموثوقية الأسطورية، فقد تفكرين في استخدام ويرلبول. ولكن مع وجود العشرات من غسالات الصحون في نطاقها، كيف تعرفي أيها تختار؟ لقد أنشأنا قائمة بأفضل خمس أنواع من غسالة صحون ويرلبول لتجدي من بينها ما يناسبكِ. سواء كنتِ تريد شيئًا هادئًا أو أنيقًا أو مناسبًا للميزانية، فإن هؤلاء الخمسة يمثلون قطاعًا عريضًا من الموديلات الرائدة اليوم من الاسم العريق Whirlpool.

افضل غسالة صحون ويرلبول:

لقد أمضينا ساعات في البحث عن أوصاف المنتجات ومراجعات العملاء الحقيقية ونصائح الخبراء. بالإضافة إلى رؤيتنا الخاصة في الريفيوز، فقد أنشأنا قائمة بأفضل أنواع غسالات أطباق ويرلبول في الأسواق السعودية حتى تتمكني من العثور على ما يناسب نمط حياتكِ، والمطبخ بالطبع.

1. Whirlpool dishwasher WFO 3T333 DL X 60HZ.. غسالة صحون ويرلبول 11 برامج:

يبدو التصميم المتكامل لـ WFO 3T333 DL X 60HZ من Whirlpool رائع وأنيق للغاية، وتصنيف طاقة ممتاز A +++،
لتقليل استهلاك الطاقة. مؤقت رقمي ملائم للعد التنازلي لإعلامك عند اكتمال دورة الغسيل. يتميز بوجود نظام
الفلترة الثلاثي ودورة المستشعر بجد لضمان نظافة الأطباق والأكواب والأواني مع كل غسلة. تأتي مع 11 برنامج
من بينها دورة غسيل لمدة ساعة حيث ستحصلين على أفضل نتائج التنظيف / التجفيف، بما في ذلك العناصر
البلاستيكية، مما يقلل من مدة الدورة، دون زيادة استهلاك الطاقة.

للحصول على أكبر قدر من المرونة في إدارة المساحة، يسمح الرف الثالث القابل للإزالة بوضع أدوات الطعام وغسل
الأشياء الطويلة بسهولة. يمكنكِ مع هذا الموديل توفير الماء فهي تستهلك 9 لتر فقط إذا قارنتيها بالغسيل اليدوي
ستجديه يستهلك من 42 إلى 104 لترًا من الماء. استهلاك الطاقة السنوي 237 كيلوواط ساعة / سنة.

سعر غسالة أطباق ويرلبول 11 برامج: 3669 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: مميزات غسالة أطباق إل جي.. وأفضل أنواعها.

2. Whirlpool dishwasher WFC 3C26 60HZ.. غسالة أطباق ويرلبول ١٤ فرد:

للشراء من امازون السعودية

لا يقوم Whirlpool بعمل غسالات الأطباق الأكثر هدوءًا في السوق. فهذا الطراز هو بمستوى ضوضاء 46 ديسيبل،
وهي هادئة، لكنها لا تزال ملحوظة. هذه واحدة من بين الأكثر هدوءًا في ويرلبول، ولكنها تحتوي على ميزات رائعة
أخرى نعتقد أنها تجعلها تبرز من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. ولكن فيما يتعلق بالصوت يمكنكِ تشغيل
هذا وإغلاق الباب، ومغادرة الغرفة ولن يزعجك ذلك أثناء الاسترخاء في المساء.

يمكن أن تُحدث المستشعرات في غسالات الأطباق فرقًا كبيرًا في القدرة على تنظيف وغسل الأطباق. تحتوي
غسالة الأطباق هذه على مستشعرين. الأول هو دورة المستشعر التي تختار تلقائيًا إعدادات الغسيل والتجفيف
المناسبة للأطباق. ولكنه يحتوي أيضًا على مستشعر للتربة يحدد مدى اتساخ الأطباق قبل تعديل الإعدادات في
الدورة التي اخترتيها لضمان لمعان الأطباق النظيفة. يوجد بهذه الغسالة 8 برنامج بالإضافة إلى وجود 14 سعة
مكانية بها.

سعر غسالة اطباق ويرلبول 14 فرد: 2499 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: هل تفكري في شراء غسالة أطباق جديدة؟.. سنخبركِ هنا بأفضل 7 أنواع.

3. Whirlpool Dishwasher 10 Programs WFO 3T123 PL:

للشراء من امازون السعودية

تم تزويد طراز وحدة التحكم الكاملة هذا من Whirlpool بميزات موجهة نحو الأداء مثل تقنية Intelligent 6TH Sense®  تستشعر مستوى الاتساخ وتقوم تلقائيًا بضبط دورة الغسيل، مما يحقق توفيرًا يصل إلى 50٪  في الطاقة والماء والوقت. تحتوى على 10 برامج غسيل ورفوف مطلية بالفينيل لضمان المتانة على المدى الطويل.

كما تحتوي على رف ثالث يوفر مساحة إضافية في غسالة الأطباق. لكن هذا ليس كل شيء، الرف العلوي والرف الأوسط قابلان للتعديل. لذا يمكنكِ تخصيص الارتفاع لتوفير أكبر مساحة للعناصر الأطول أو الأقصر. ويوجد بها مساحة مكانية تكفي 14 فرد، تجتمع في هذه الغسالة نقطة السعر المعقول، والشكل الخارجي الأملس المقاوم للصدأ، لتقديم قيمة حقيقية وأداء ويرليول الأسطوري.

سعر غسالة أطباق ويرلبول 10 برامج: 3049 ريال سعودي.

4. Whirlpool Dishwasher WFO 3T123 PL X 60HZ:

يوفر هذا الموديل من غسالة صحون ويرلبول WFO 3T123 PL X مجموعة كاملة من الميزات القياسية وتصميمًا جذابًا يمتزج بشكل جميل مع الخزائن المخصصة أو المطبخ بشكل عام. تحتوي على 10 خيارات فريدة للغسيل مما يخلق طرقًا عديدة لضمان أطباق وأواني زجاجية نظيفة تمامًا. ومعها لا حاجة بعد الآن للنقع أو الغسل اليدوي، يقوم نظام Power Clean Jet الفريد بتنظيف الأواني والمقالي وصواني الخبز لإزالة أصعب الأوساخ.

يمكنها تعديل دورة الغسيل تلقائيًا، مما يحقق توفيرًا يصل إلى 50٪ في الطاقة والمياه والوقت، ستجد أن هذا هو الخيار الثاني من هذا الموديل حيث يوجد منه الغسالة المعروضة أعلاه باللون الأبيض، وتحتوي على لوحة تحكم أمامية كلاسيكية، و 14 إعدادًا للمكان، ومستوى الضوضاء هنا 43 ديسيبل إذا هي هادئة إلى حد كبير.

سعر غسالة أطباق ويرلبول 10 برامج فضي: 3299 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: غسالة أطباق أريستون.. أفضل الأنواع وكيفية حل المشكلات الخاصة بها.

5. Whirlpool Dishwasher WFC 3C26 X 60HZ:

يمكن أن تكون غسالات الصحون عملية وذات مظهر جيد. للحصول على إضافة أنيقة لأجهزة المطبخ الخاصة بك، تحققي من غسالة الأطباق المقاومة لبصمات الأصابع هذه. إنها متوفرة باللون الأبيض أيضًا. ليس المظهر الخارجي لغسالة الصحون جميلًا فحسب، بل إنه عملي أيضًا. تقلل النهاية المقاومة لبصمات الأصابع من ظهور اللطخات وبصمات الأصابع. هذا مثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار.

تأتي مع ثمان دورات غسيل مختلفة، يمكنكِ تبديلها حسب ما تقومي بغسله. يشمل ذلك الغسيل العادي وEco والسريع والغسيل المستشعر والمكثف. توفر مساحة كبيرة تحتوي على 14 مكانًا لإعدادات المكان، لذا فهي رائعة للأزواج ولكن أيضًا للعائلات الكبيرة. وقد صُنفت في فئة الطاقة أ ++ لذا فهي تعد من الأنواع الموفرة للطاقة.

سعر غسالة أطباق ويرلبول 8 برامج: 2199 ريال سعودي.

اقرئي أيضًا: هل تبحثين عن غسالة صحون موفرة للطاقة؟.. إليكِ 6 أنواع من بيكو.

مميزات غسالة صحون ويرلبول:

  • أذرع رش ذات تغطية كاملة:

هذا ترتيب مختلف تمامًا عن تلك الشركات المصنعة لغسالات الصحون الأخرى. يستخدمون رذاذًا عالي الضغط يتم توصيله من خلال 21 فوهة لا تصدق لسحق الأوساخ من كل طبق في غسالة الصحون.

الفكرة هي أنه مع وجود تغطية كبيرة يتم تنظيف كل طبق بشكل صحيح وشطفه بشكل صحيح بعد ذلك. يقوم الناس بتحميل غسالات الصحون بطرق مختلفة – لذلك يعد هذا تحديًا كبيرًا لمصممي غسالات الأطباق.

  • أحواض بلاستيكية:

قد لا تكون جميلة مثل الخيارات الأخرى ولكنها بالتأكيد تساعد في الحفاظ على انخفاض تكاليف التصنيع. إذا كنتِ تبحثين عن طراز Whirlpool ذو الميزانية المحدودة، فمن المؤكد أنه سيحتوي على حوض بلاستيكي، أحواض الصلب أغلى ثمنًا.

لا تستطيع العديد من العلامات التجارية الأخرى استخدام أحواض بلاستيكية لأنها لا تستخدم عنصر تسخين لتجفيف الأطباق بعد الغسيل، بينما تفعل ويرلبول هذا.

  • أحواض الفولاذ المقاوم للصدأ:

تبدو الأحواض الفولاذية أفضل وهي ميزة لغسالات الصحون ذات الأسعار المرتفعة من ويرلبول. لا يوجد مكسب حقيقي لأداء الغسيل مع الحوض الفولاذي، لكننا نفضل الطريقة التي يتلاءم بها الفولاذ المقاوم للصدأ مع جمالية مطبخنا. أعتقد أيضًا أن الإصدار الفولاذي سيتحمل دورات غسيل أكثر من الخيارات البلاستيكية.

  • غسيل سريع لمدة ساعة:

تستغرق عمليات الغسيل الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة والمياه وقتًا أطول مما كانت عليه في السابق. تدرك ويرلبول أنه في بعض الأحيان لا يمكنك انتظار أطباقك وأن كل طراز يبيعونه يأتي مع إعداد غسيل سريع لمدة ساعة. فقط تذكري أن تشغيل هذا يكلف أكثر وهو ليس صديقًا للبيئة، لذا عليكِ استخدامه باعتدال.

  • تقنية استشعار التربة:

تأتي جميع غسالات أطباق ويرلبول أيضًا مزودة بتقنية مستشعر التربة التي تعمل تلقائيًا على ضبط الدورة، واستخدام المياه لزيادة كفاءة الطاقة في العملية إلى أقصى حد دون المساومة على النظافة.

  • كشف دورة الاستشعار:

هذا هو نفس الشيء تقريبًا مثل مستشعر التربة، ويؤثر على حجم الحمولة واستخدام المياه والطاقة. تشتمل جميع طرازات Whirlpool حاليًا على هذه التكنولوجيا.

  • دورات مبرمجة مسبقًا:

معظم غسالات أطباق ويرلبول تحتوي على مجموعة متنوعة من الدورات المبرمجة مسبقًا، والتي تم تصميمها لتعمل بشكل أفضل مع الاستخدام العادي للجهاز.

  • غسالات الصحون الذكية:

لا يوجد حاليًا سوى نوعين من “غسالات الأطباق الذكية” في مجموعة Whirlpool، تشمل الميزات الذكية: وضع قفل التحكم (الذي من المفترض أن يمنع الأطفال من فتح غسالة الصحون) ، وأنواع دورات إضافية (يمكن تنزيلها من هاتفك)، واقتراحات الصيانة (يذكرك الجهاز عندما تحتاج الغسالة إلى صيانته)، الطلب التلقائي (لا ينفد المنظف أبدًا مرة أخرى طالما أنك تشتريه من Amazon) والتكامل Alexa و Google.

هل ويرلبول ماركة جيدة لغسالات الصحون؟

وفقًا لتقرير Yale Appliance 2020، كانت ويرلبول هي العلامة التجارية الأكثر موثوقية لغسالات الصحون. لا يهتم الخبراء بها فحسب، بل يهتم بهم العملاء أيضًا. تتمتع غسالات الأطباق الخاصة بهم بمراجعات رائعة عبر الإنترنت، لذلك نعتقد أنها علامة تجارية رائعة للاختيار من بينها لمطبخك.

ما هي مدة صلاحية غسالات أطباق ويرلبول؟

يجب أن تدوم غسالة أطباق ويرلبول حوالي 10 سنوات. تقدم Whirlpool ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة عامين، بالإضافة إلى ضمان لمدة 10 سنوات للأجزاء.

اقرئي أيضًا: أفضل 6 غسالات أطباق في عام 2021.

في النهاية.. عليكِ أن تعلمي أن غسالات أطباق ويرلبول موثوقة للغاية ومصممة لتدوم. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الخيارات، لذلك يمكنكِ بسهولة العثور على ما يناسب منزلك. ونعتقد أنها تمثل أفضل قيمة مقابل المال في غسالات الصحون اليوم وليس من المستغرب أنها العلامة التجارية الأكثر شهرة في الوطن العربي لغسالات الصحون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى