أخبار ونصائح

منتجات كانتو للشعر، خطواتك الأول للحفاظ علي الشعر الكيرلي والويفي

في ظل التوجه لترك الشعر على طبيعته والاستمتاع بشكل الشعر المجعد أو الكيرلي كما هو ، قد يكون من الصعب العثور على منتجات تعمل بشكل جيد معه. يختار العديد من الأشخاص فرد شعرهم المجعد ، ولكن هذا غالبًا ما يؤدي إلى تجعد الشعر وتلفه. هناك عدد قليل من المنتجات المصممة خصيصًا لمساعدة الشعر المجعد على البقاء بصحة جيدة ويظهر في أفضل حالاته ومنها منتجات كانتو للشعر الكيرلي.

منتجات كانتو للشعر الكيرلي

تقدم كانتو مجموعة واسعة من منتجات الشعر الكيرلي لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تريدينه. من الشامبو والبلسم للمساعدة في التحكم في تجعيد الشعر وتنعيمه ، إلى منتجات تصفيف الشعر لجعل تجعيد الشعر يبدو أنيقًا. ومن فوائد منتجات كانتو للشعر أنها تحتوي على زبدة الشيا النقية التي ترطب الشعر وتمنحه خصلات شعر كيرلي محددة. فقط تابعي هذا المقال لتعرفي كل ما يخص منتجات كانتو للشعر.

شامبو كانتو للشعر الكيرلي:

هل تبحثين عن شامبو يساعد على جعل شعرك صحيًا وقويًا؟ لا تنظري أبعد من شامبو كانتو بزبدة الشيا. هذا المنتج مثالي لمن يريد علاج جفاف شعره. سوف يساعد على منع تساقط الشعر ، وكذلك تحسين ملمس شعرك. أن تركيبة شامبو كانتو غنية بزبدة الشيا ، والتي ستعمل على ترطيب شعرك من الجذور إلى الأطراف. كما أنه خالي من السلفات والبارابين. مما يجعله أفضل شامبو للشعر الجاف لكنه غير مناسب للشعر الدهني لأنه يزيد من زيوته. وهو يقلل من كمية التجعد ويمنع تقصف الأطراف. بالإضافة الى أنه قد تم تصميمه ليكون متوافقًا مع كل من الشعر الطبيعي والملون ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير لون شعرك دون القلق بشأنه.

تعرفي أيضاً علي أهم خطواتك للعناية بالشعر الكيرلي.

ريفيو شامبو كريم بزبدة الشيا للشعر الطبيعي من كانتو

للشراء من امازون السعودية

بلسم كانتو:

يعتبر البلسم هو الخطوة الثانية بعد الشامبو. ويترك بلسم كانتو شعرك مرطبًا وأنعم وأكثر قابلية للتمشيط، بينما يحميه أيضًا من التلف لأنه خالي من الكبريتات و السيليكون و الفثالات. كما أنه يشجع الشعر على الاحتفاظ بالزيوت الطبيعية، مما يساعد على منع ظهور الأطراف المتقصفة، والتجعد، والقشرة. البلسم الافضل للحفاظ علي الشعر الكيرلي والويفي. وعلى الرغم من ذلك فيفضل وضعه على أطراف الشعر فقط وذلك لأن بعض المستخدمين قد اشتكوا من أنه يجفف فروة رأسهم بعد قترة من الاستخدام.

 بلسم كريمي مرطب للشعر الكيرلي والويفي بخلاصة زبدة الشيا من كانتو

للشراء من امازون السعودية

كريم كانتو للشعر الكيرلي:

كريم كانتو هو أحد المنتجات الهامة التي لا غنى عنها للشعر الكيرلي. يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية ، بالإضافة إلى وجود زبدة الشيا فيه ؛ يستخدم هذا الكريم لعدة أغراض منها أنه مفيد لتصفيف الشعر وفك تشابكه ، بالإضافة إلى ترطيبه وجعله أكثر نعومة وكثافة. كما أنه يخلصك من هيشان الشعر للحصول على خصلات شعر كيرلي محددة الشكل. ويتميز برائحة جوز الهند الظاهرة التي احبها اغلب المستخدمين لكن اشتكى بعض المستخدمين من انزعاجهم من هذه الرائحة القوية ، لذلك تأكدي من أنك متقبلة لرائحة جوز الهند أولا قبل شرائه. ومن الاثار الجانبية لكريم كانتو أنه يمكن أن يعتبر ثقيل بعض الشيء على الشعر الضعيف مما قد يؤدي الى تساقط الشعر. لذلك يفضل استخدام كمية قليلة مناسبة لطول الشعر وعدم وضعه على فروة الرأس. كما أنه يجعل الشعر يبدو كثيفا لكنه لا يساعد في نمو الشعر. وقد يعتبر البعض أن سعره مرتفع عن باقي كريمات العناية بالشعر. ويوجد منه أنواع مختلفة مثل كريم كانتو بزبدة الشيا وجوز الهند وهو مناسب لجميع أنواع الشعر. كريم كانتو لتطويل الشعر وهو يساعد في الحماية من ضرر الحرارة ويقلل من تقصف الأطراف. وكريم كانتو بزيت الأرجان المخصص للشعر الجاف المتضرر من الحرارة وهو من مجموعة كانتو للشعر الجاف.

كريم الشعر الاكثر مبيعاً بزبدة الشيا وجوز الهند لتجعيد الشعر بشكل طبيعي من كانتو

للشراء من امازون السعودية

اقراي أكثر عن كريم كانتو للشعر و اراء المستخدمات به.

ماسك كانتو للشعر:

أن ماسك كانتو للشعر لا يجب نسيانه عند محاولة معالجة الشعر الجاف. يستخدم كحمام كريم بعد غسل الشعر لامداده بالترطيب والتغذية اللازمين مما يساعد الشعر على البقاء رطباً ويزيد قوته ويقلل من الهيشان ويصلحه من التلف. ولكن قد اشتكت بعض المستخدمات من كونه ثقيل جدا وأنه يترك الشعر ناعم بعده، مما يجعله غير مناسب لأصحاب الشعر الناعم أو الضعيف وهو مخصص لأصحاب الشعر المجعد ويفضل استخدام كمية قليلة حتى تتمكن من شطفه جيدا دون ترك اثار له.
قد يمكن خيار جيد جداً للاستخدام بعد سشوار الشعر.

ماسك كانتو للعلاج العميق بزبدة الشيا للشعر الجاف والتالف

للشراء من امازون السعودية

سبراي كانتو: 

يحمي سبراي كانتو الغني بزبدة الشيا شعرك من درجات الحرارة المرتفعة، ويمنع التلف الناتج عن استخدام مكواة الشعر أو غيرها من أدوات التصفيف الساخنة. كما أنه يفيد شعرك على المدى الطويل، مما يجعله أقوى وأكثر صحة وأقل عرضة للتلف. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر ، خاصة الشعر الكيرلي الطبيعي والمصبوغ. على الرغم من ذلك إن رائحته قوية فإذا كنت من أصحاب الحساسية ضد الروائح أو لا تفضلين رائحة جوز الهند قد لا يكون مناسب لك.

 مرر المؤشر فوق الصورة لتكبيرها سبراي اللمعان والتثبيت بزبدة الشيا وزيت جوز الهند من كانتو

للشراء من امازون السعودية

سيروم كانتو للشعر بزيت الارغان:

قوامه الخفيف يجعله غير دهني وسهل الاستخدام، دون ترك بقايا أو تراكم. يعتبر سيروم كانتو للشعر أيضًا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في علاج ترطيب عميق يجعل شعرهم ناعمًا ولامعًا. فهو مثاليًا للاستخدام على الشعر المصبوغ، حيث لا يؤثر على اللون ويتناسب مع معظم مسامات الشعر. يحمي من درجات الحرارة المرتفعة ويقلل من تلف الشعر. ويمنح الشعر مظهرًا صحيًا وناعمًا ولامعًا من الجذور حتى الأطراف. ويحارب الأطراف المتقصفة أثناء التصفيف ويرطبها. كما أنه مناسب للتصفيف اليومي بطريقة مريحة وسلسة. وقد اشتكى بعض المستخدمين من كونه يترك شعرهم دهني واخرون اشتكوا من انه يجعل شعرهم جافا. لذلك يجب عليك تجربته لان أدائه يختلف باختلاف نوع الشعر.

زيت سوبر شاين لتنعيم الشعر الكيرلي بزبدة الشيا من كانتو

للشراء من امازون السعودية

مشط كانتو:

هذا المشط مصنوع من مادة متينة ويتميز بقبضة مقاومة للانزلاق لرفع الشعر. إنه مثالي للشعر الكيرلي والويفي. ذلك لان المساحة بين سنونه كبيرة لكي تسمح لكي تمشيط شعرك بسهولة دون تساقط شعرك بين أسنانه. فهو أداة رائعة لجعل تجعيد الشعر يبدو أكثر جمالًا ويجعل شعرك كيرلي أكثر سمكًا بشكل ملحوظ. يساعدك ذلك على تصفيف شعرك بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن انزلاقه. وللحصول على نتائج أفضل ارفعي الشعر عكس اتجاه الجذور، وتجنبي وصوله الأطراف.

المشط الامثل للحفاظ علي الشعر الكيرلي مشط كانتو

للشراء من امازون السعودية

 

طريقة استخدام مجموعة كانتو للشعر

يمكن استخدام مجموعه كانتو للشعر الكيرلي بالكامل أو يمكنك اختيار المنتج الذي تريدينه فقط ويستخدم كالاتي

  • يغسل الشعر بالشامبو لمدة دقيقتين ثم يتم شطفه ويمكن استخدامه مرة كل ثلاث أيام.
  • بعد غسل الشعر يوضع البلسم على الشعر خاصة الأطراف ويفضل عدم وضع البلسم على فروة الرأس. ويترك لمدة خمس دقائق ثم يتم شطفه.
  • ثم يوضع كريم كانتو المناسب لك على طول الشعر ولا يتم غسله ويمكن استخدامه يوميا.
  • يمكن استخدام ماسك كانتو مرة أسبوعيا حيث يوضع على الشعر وتدليكه جيداً ثم لفه بمنشفة ساخنة لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر.

سعر مجموعة كانتو للشعر

أن سعر مجموعة كانتو للشعر في السعودية هو

  • سعر عبوة الشامبو حجم 400 مل هو 40 ريال.
  • سعر عبوة البلسم حجم 400 مل هو 32 ريال.
  • سعر عبوة كريم كانتو بزبدة الشيا وجوز الهند حجم 340 جرام هو 49 ريال.
  • سعر عبوة كريم كانتو بزيت الارجان حجم 453 جرام هو 31 ريال.
  • سعر عبوة ماسك كانتو حجم 340 جرام هو 32 ريال.
  • سعر سبراي كانتو بحجم 237 مل هو 35 ريال.
  • سعر سيروم كانتو بحجم 180 مل هو 44 ريال.
  • سعر مشط كانتو هو 30 ريال.

منتجات كانتو للأطفال

تأتي مجموعة شعر الأطفال من كانتو مع شامبو مُصمم خصيصًا لتغذية الشعر وحمايته، وهو آمن لفروة الرأس الحساسة للأطفال ولا يسبب الدموع. كما أنه يزيل ظهور تجاعيد الشعر ويترك الشعر رطبًا بعمق. ومن ضمن المجموعة يوجد بلسم وكريم كانتو للشعر الكيرلي وسبراي فك التشابك.

إقرائي أيضا: كيفية العناية بالشعر المجعد في 9 خطوات

في الختام بعد معرفة فوائد مجموعة كانتو للشعر الكيرلي وتفاصيل كل منتج أصبح العناية بخصلاتك الكيرلي أسهل كثيرا ولا داعي للقلق من الهيشان. كل ما عليك فعله هو اختيار مجموعة المنتجات أو المنتج المناسب لما تحتاجينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى