العناية بالبشرة

تعرفي على مميزات وعيوب كريم فيت لازالة الشعر للمنطقة الحساسة

كريم إزالة الشعر للبشرة الحساسة من فيت - Veet Hair Removal Cream for Sensitive Skin
  • جودة المنتج
  • أداء المنتج
  • إزالة الشعر
  • مناسب للبشرة الحساسة
  • تقييم المستخدمين
  • تقييم الريفيوز
8

الريفيوز

هذا ملخص تقييم 60 مستخدم
بعد تجربة موقع الريفيوم لكريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة من فيت Veet Hair Removal Cream for Sensitive Skin هذا هو ملخص تقييمنا له، إذا كنت من أحد المستخدمين فشاركنا رأيك

إذا تحدثنا عن إزالة الشعر للمنطقة الحساسة فإننا بالطبع سوف نتحدث عن فيت وبالأخص عن كريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة المعروف والمشهور في الوطن العربي وفي العالم. يعتبر كريم فيت للبشرة الحساسة من أفضل الخيارات المتاحة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة في الجسم سواء للرجال أو النساء. لذا، سوف نتحدث عن هذا الكريم اليوم بالتحديد. وسوف نذكر لكم مميزاته وعيوبه وسعره. كما أنكم سوف تعرفون أراء المستخدمين بعد تطبيقه على البشرة ليكون لديكم الفكرة الكاملة والشاملة عنه وعن كل ما يخصه.

 الاسم Veet Hair Removal Cream for Sensitive Skin
 النوع كريم لازالة الشعر – Hair Removal Cream
 الحجم 100ml
 أماكن البيع أمازون مصر
أمازون السعودية
جوميا
نون
جميع الصيدليات الكبرى
متاجر مستحضرات التجميل
 السعر 44.5 جنيه مصري
16.5 ريال سعودي
 تقييم المستخدمين  حاصل على 10/8 من خلال رأي 60 مستخدم

مميزات كريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة من فيت: 

  1. يتميز بأنه خفيف على البشرة ونادرًا ما يتسبب في التهابات لها نظرًا لأنه مخصص للبشرة الحساسة فقط. و بخصوص هذا الأمر فهو يعتبر أفضل من كريم وان للبشرة الحساسة.
  2. يسهل باستخدامه الوصول إلى الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها باستخدام الطرق التقليدية الأخرى كالشفرة أو السويت وما إلى ذلك.
  3. ينمو الشعر مرة أخرى في المناطق الحساسة دون أن تكون حافة الشعر خشنة مثلما يحدث عند إزالة شعر المنطقة الحساسة بالشفرة. وهذا بالتالي يقي من الالتهابات المحتمل حدوثها عند استخدام الشفرة.
  4. يمكنك استخدام الكريم على المناطق الحساسة من جسمك وأنت مطمئنة، فهو مخصص لها على عكس كريم فيت للبشرة العادية المخصص للاستخدام على اليدين والقدمين فقط.
  5. يمكنك من ازالة الشعر في المناطق الحساسة بسهولة دون أي صعوبة وفي وقت قصير جدًا لا يتعدى 5 دقائق.
  6. باستخدامه سوف تضمن الحصول على بشرة ناعمة تمامًا، لا يوجد بها أي بواقي من الشعر مثلما يحدث مع الشفرات.
  7. العبوة كبيرة 100مل سوف تكفي استخدامك لمرات عديدة.
  8. سعر العبوة في متناول اليد.
  9. يمكنك شراء هذا المنتج بالتحديد بسهولة مثل معظم كريمات فيت لإزالة الشعر، نظرًا لتوفره في الصيدليات وفي المتاجر إضافةً إلى المتاجر الإلكترونية.

عيوب كريم إزالة الشعر للبشرة الحساسة من فيت: 

  1. لا بد من اتباع التعليمات المدونة خلف العبوة بدقة حتى لا تتسبب في التهاب أو حرق البشرة.
  2. سوف تكون النتيجة عكسية تمامًا إذا تركت الكريم على المناطق الحساسة لمدة تزيد عن 6 دقائق بحد أقصى.
  3. قد يؤدي الكريم إلى حدوث التهابات أو تهيج واحمرار، لذا يجب تجربته أولًا على منطقة صغيرة من البشرة لاختبار الحساسية. ثم قومي بتطبيقه على المناطق الحساسة بعد ذلك أو على أي منطقة في الجسم.
  4. رائحته نفاذة وتظل ثابتة في الجلد لفترة حتى بعد غسل البشرة جيدًا بالماء.
  5. نمو الشعر مرة أخرى وظهوره على البشرة بعد أيام قليلة من إزالة الشعر. قد تتراوح هذه الفترة بين 3 أيام إلى أسبوع حسب طبيعة البشرة واختلاف استجابتها. ويمكنك التغلب على هذا العيب باستخدام جل كريم من فيت ولكن هو مخصص للتطبيق على اليدين والقدمين فقط.
  6. قد يتسبب الاستخدام المتكرر للكريم في حدوث تصبغات للبشرة. نتيجة تركيز صبغة الميلانين في الأماكن التي تضع عليها الكريم كثيرًا.
  7. من الضار أن تقومي بتكرار وضع الكريم على نفس المنطقة في فترة أقل من 72 ساعة. فذلك قد يعرض بشرتك للإصابة بالحروق أو التصبغات.
  8. لا يوضع الكريم على المناطق المصابة بالجروح أو التي يوجد عليها حتى بثور.
  9. في حالة التزامك بداء للعلاج من مرض جلدي، فيجب استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام كريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة من فيت.

أراء المستخدمين حول كريم إزالة الشعر للمناطق الحساسة من فيت:

  • قالت احدى المستخدمات أن تجربتها معه كانت سيئة لأنه لم يزيل كل الشعر في المنطقة الحساسة.
  • أضافت غيرها أن تجربتها مع كريم إزالة الشعر للمناطق الحساسة من فيت كانت جيدة، فهو حقق قيمة مقابل سعر.
  • شاركتنا إحدى المستخدمات تجربتها وقالت أنه كريم جيد للغاية. كما أنه أزال كل الشعر في المنطقة التي طبقته عليها.
  • شاركت أخرى قائلة بأنه جيد في الاستخدام وأن رائحته ليست سيئة وليست نفاذة للدرجة التي لا تحتمل. وأنه على كل حال فإن هذا الأمر معروف عن كريمات إزالة الشعر بصفة عامة.
  • تقول إحدى المستخدمات أنه لم يناسب بشرتها على الإطلاق لدرجة أنها تخلصت منه فورًا. وأضافت نصيحة للمستخدمات بأن يتأكدوا من أنه سوف يناسب البشرة قبل الشراء حتى لا يتسبب في إحداث مشاكل للبشرة.

  نصيحة الريفيوز: 

ننصحك بتجربة هذا الكريم، لكن لا ننصحك بالمداومة على استخدامه لفترات طويلة. كريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة من أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها ضمن كريمات إزالة الشعر. لكنها ليست الطريقة الأمثل بشكل عام للاعتماد عليها في إزالة الشعر بالمنطقة الحساسة. وننصحك باللجوء إلى حل إزالة الشعر بالليزر للتخلص من المشاكل المحتمل التعرض لها بكل أساليب إزالة الشعر الأخرى خاصةً في المناطق الحساسة.

ولتتعرف على أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر.. انقر هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى